Notice: Function wp_enqueue_script was called incorrectly. Scripts and styles should not be registered or enqueued until the wp_enqueue_scripts, admin_enqueue_scripts, or login_enqueue_scripts hooks. This notice was triggered by the nfd_wpnavbar_setting handle. Please see Debugging in WordPress for more information. (This message was added in version 3.3.0.) in /home3/httpsmon/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078
منتهى العجيل تشارك في أسبوع الموضة الدولي في بانكوك – Montaha Couture
Subscribe to newsletter

    Home  /  News  /  منتهى العجيل تشارك في أسبوع الموضة الدولي في بانكوك

    منتهى العجيل تشارك في أسبوع الموضة الدولي في بانكوك

    ضمن فعاليات الاحتفال التاسع للأزياء الحريرية المقامة بدعم من الملكة الأم
    منتهى العجيل تشارك في أسبوع الموضة الدولي في بانكوك
    الخميس 2019/11/28المصدر : بانكوكعدد

     

    منتهى العجيل تتوسط رئيس مجلس الوزراء التايلندي وبعض أفراد العائلة المالكة التايلندية
    منتهى العجيل تتوسط رئيس مجلس الوزراء التايلندي وبعض أفراد العائلة المالكة التايلندية
    منتهى العجيل خلال العرض
    منتهى العجيل خلال العرض
    شاركت مصممة الأزياء منتهى العجيل في عرض أزياء عالمي أقيم في العاصمة التايلندية بانكوك ضمن فعاليات الاحتفال التاسع للأزياء الحريرية المقامة على مدى أسبوع كامل بدعم من الملكة الأم.

    وحضر الاحتفال الذي نظمته هيئة السياحة التايلندية رئيس مجلس الوزراء التايلندي برايوث تشان أوتشا وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين والديبلوماسيين وبعض من أفراد العائلة المالكة التايلندية.

    وشارك في الاحتفال 43 مصمما ومصممة من 71 دولة تنافسوا على تصميم أزياء من الحرير الملكي التايلندي تخصص للسفراء وزوجاتهم في العاصمة بانكوك.

    وقالت مصممة الأزياء في تصريح لها انه جرى توزيع نحو 3500 متر من الحرير الملكي على مصممي الأزياء لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم ولمساتهم في تصميم ملابس لـ 33 سفيرا و88 من ممثلي السفراء في تايلند.

    وأعربت العجيل عن سعادتها بالمشاركة في مثل هذا الاحتفال الذي تحضره نخبة من أبرز مصممي الأزياء في العالم.

     

    وقالت ان هذا الاحتفال يقام سنويا بمناسبة ذكرى الملكة سيريكيت الملكة الأم المعروفة باسم (ملكة الحرير) ويهدف إلى مد جسور التقارب الثقافي بين تايلند ومختلف الدول المشاركة من خلال ديبلوماسية الحرير.

    Date: