Notice: Function wp_enqueue_script was called incorrectly. Scripts and styles should not be registered or enqueued until the wp_enqueue_scripts, admin_enqueue_scripts, or login_enqueue_scripts hooks. This notice was triggered by the nfd_wpnavbar_setting handle. Please see Debugging in WordPress for more information. (This message was added in version 3.3.0.) in /home3/httpsmon/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078
جمعية المحامين تكرم المصممة منتهى العجيل ضمن احتفالية اليوم العالمي للمرأة – Montaha Couture
Subscribe to newsletter

    Home  /  News  /  جمعية المحامين تكرم المصممة منتهى العجيل ضمن احتفالية اليوم العالمي للمرأة

    جمعية المحامين تكرم المصممة منتهى العجيل ضمن احتفالية اليوم العالمي للمرأة

    المحامين» كرّمت منتهى العجيل لتميزها
    11 مارس، 2020137 أقل من دقيقة
    تكريم منتهى العجيل من جمعية المحامين

    ضمن احتفالها باليوم العالمي للمرأة نظمت جمعية المحامين الكويتية احتفالية بحضور كبار الشخصيات من سيدات المجتمع الكويتي البارزات واللاتي اسهمن في خدمة مجتمعهن، تم تسليط الضوء عليهن من خلال «نساء متميزات» أثبتن نجاحهن بكل جدارة في المعترك السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وتم تكريم منتهى العجيل التي شاركت بقطع فنية تراثية تمثل الزي التراثي الكويتي الخليجي في عروض الأزياء العالمية في باريس ولندن ونيويورك، ووضعت تصاميمها بالمهرجانات والمتاجر العالمية.

    وعلى هامش التكريم، قالت سيدة الأعمال منتهى العجيل انها نالت شرف مقابلة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بعد حصولها على الجائزة العالمية لريادة الأعمال، مؤكدة ان سموه يشجع المرأة الكويتية في جميع المجالات، متوجهة بالشكر لتلفزيون الكويت ووسائل الإعلام الحريصة دائما على تغطية فعاليات ومشاركات الكويتيين في كل مكان في العالم.

    Date: